2024-06-16T06:16:21+03:00

بعيدا عن أستون فيلا.. عرض إنجليزي جديد لسعود عبد الحميد

– أصبح سعود عبدالحميد ظهير أيمن نادي الهلال، على رادار الكثير من الأندية الإنجليزية، برفقة مارسيليا وتولوز من الدوري الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التقارير أكدت أن أستون فيلا ليس فقط من يسعى للتعاقد مع سعود عبد الحميد في إنجلترا، بل هناك اهتمام من نوتينجهام فورست الذي يدربه في الوقت الحالي مدرب الاتحاد السابق نونو سانتو، والذي يعرف قدرات مدافع الهلال الذي واجهه مع العميد في أكثر من مباراة.. فهل سيرحل اللاعب إلى الدوري الإنجليزي أم سيستمر مع الزعيم؟.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعيدا عن أستون فيلا عرض إنجليزي جديد لسعود عبد الحميد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعيدا عن أستون فيلا.. عرض إنجليزي جديد لسعود عبد الحميد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بعيدا عن أستون فيلا.. عرض إنجليزي جديد لسعود عبد الحميد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أصبح سعود عبدالحميد ظهير أيمن نادي الهلال، على رادار الكثير من الأندية الإنجليزية، برفقة مارسيليا وتولوز من الدوري الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. التقارير أكدت أن أستون فيلا ليس فقط من يسعى للتعاقد... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 06:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :