2024-06-16T11:57:29+03:00

صراع ثلاثي لضم لاعب ريال بيتيس إلى دوري روشن

كشفت مصادر صحفية، أن 3 فرق في “دوري روشن”، تسعى للتعاقد مع الفرنسي نبيل فقير، لاعب ريال بيتيس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت المصادر وفقا لما أورده موقع “abc” الإسباني، فإن اللاعب ذا الأصول الجزائرية سيكون مفتاح سوق الانتقالات في ريال بيتيس هذا الصيف.

وأوضحت المصادر إلى أن فقير مُنفتح على الانتقال إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صراع ثلاثي لضم لاعب ريال بيتيس إلى دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صراع ثلاثي لضم لاعب ريال بيتيس إلى دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى صراع ثلاثي لضم لاعب ريال بيتيس إلى دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر صحفية، أن 3 فرق في “دوري روشن”، تسعى للتعاقد مع الفرنسي نبيل فقير، لاعب ريال بيتيس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأشارت المصادر وفقا لما أورده موقع “abc” الإسباني، فإن اللاعب ذا الأصول الجزائرية سيكون... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 11:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم