2024-06-16T12:08:02+03:00

مدرب يقود المنتخب التونسي للمرة الرابعة في تاريخه

عيّن الاتحاد التونسي لكرة القدم فوزي البنزرتي مدرباً للمنتخب الوطني، خلفاً لمنتصر الوحيشي، وفقاً لما أعلن الاتحاد التونسي عبر مواقعه الرسمية، ليتولّى البنزرتي (74 عاماً) قيادة "نسور قرطاج" لمرةٍ رابعة، بعد فتراتٍ قصيرة في 1994، 2010، 2011، و2018.

وأعلن الاتحاد في بيان تعيين البنزرتي، وعماد بن يونس مساعداً، بدءاً من 1 يوليو المقبل، ونجح البنزرتي في التتويج بـ23 لقباً مع أندية الترجي (11 لقباً)، النجم الرياضي الساحلي (8)، الإفريقي (1) والوداد المغربي (3)، كما حلّ وصيفاً في مونديال الأندية 2013 مع الرجاء المغربي.

وستكون المهمّة الأولى للمدرب الجديد، قيادة المنتخب التونسي إلى نهائيات كأس العالم 2026 للمرة السابعة في تاريخ "نسور قرطاج".

وتتصدر تونس مجموعتها في التصفيات الإفريقية المونديالية بـ10 نقاط من أربع مباريات، بفارق نقطتين عن ناميبيا. ويتأهل متصدرو المجموعات التسع مباشرةً إلى كأس العالم 2026، بينما تخوض أفضل أربعة منتخبات تحتل مركز الوصافة مباريات فاصلة لتحديد المتأهل إلى الملحق العالمي.

وكان الوحيشي كُلّف مؤقتاً بقيادة المنتخب في يناير الماضي، بدلاً من جلال القادري الذي استقال عقب خروج المنتخب من الدور الأول لكأس أمم إفريقيا متذيلاً مجموعته من دون تحقيق فوز واحد، مكتفياً بتسجيل هدف يتيم في ثلاث مباريات.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب يقود المنتخب التونسي للمرة الرابعة في تاريخه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب يقود المنتخب التونسي للمرة الرابعة في تاريخه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم مدرب يقود المنتخب التونسي للمرة الرابعة في تاريخه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عيّن الاتحاد التونسي لكرة القدم فوزي البنزرتي مدرباً للمنتخب الوطني، خلفاً لمنتصر الوحيشي، وفقاً لما أعلن الاتحاد التونسي عبر مواقعه الرسمية، ليتولّى البنزرتي (74 عاماً) قيادة "نسور قرطاج" لمرةٍ رابعة، بعد فتراتٍ قصيرة في 1994، 2010، 2011، و2018.... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 12:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم