2024-06-16T12:08:07+03:00

منتخب كرة السلة يبدأ الاستعداد لتصفيات أولمبياد باريس

بدأ المنتخب الوطني لكرة السلة بقيادة المدير الفني الألماني هنريك رودل، استعداداته للمشاركة في التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن تنطلق التصفيات العالمية يوم 2 يوليو المقبل، وتضم مجموعة مصر منتخبات الدومينيكان واليونان.

ويضم معسكر منتخب كرة السلة كل من:

كريم حاتم - أحمد عادل - يوسف رفعت - إيهاب أمين - يوسف شحاتة - عمر هشام - أحمد ياسر ريحان - مهاب ياسر - عبد الرحمن نادر - عمرو الجندي - عمر الشيخ - هيثم كمال - باتريك جارندر - خالد عبد الناصر - أنس أسامة - عمر طارق.

عقوبة مالية على سيف سمير لاعب الأهلي

استقر مسئولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، على الاكتفاء بتوقيع عقوبة مالية على سيف سمير لاعب الأهلي، على خلفية أزمة مباراة نهائي دوري السوبر، مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري.

وكان سيف سمير قد دخل في محادثة عتاب مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أثناء مراسم تتويج نهائي دوري السوبر، وهو ما اعتبره اتحاد اللعبة تجاوز غير مقبول.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب كرة السلة يبدأ الاستعداد لتصفيات أولمبياد باريس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب كرة السلة يبدأ الاستعداد لتصفيات أولمبياد باريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع منتخب كرة السلة يبدأ الاستعداد لتصفيات أولمبياد باريس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بدأ المنتخب الوطني لكرة السلة بقيادة المدير الفني الألماني هنريك رودل، استعداداته للمشاركة في التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024. ومن المقرر أن تنطلق التصفيات العالمية يوم 2 يوليو المقبل، وتضم مجموعة مصر منتخبات الدومينيكان واليونان.... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 12:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم