2024-06-16T12:08:23+03:00

إيطاليا تحقق إنجازا غير مسبوق في كأس أوروبا

Globallookpress

حقق المنتخب الإيطالي إنجازا تاريخيا بعد فوزه على نظيره الألباني 2-1 أمس السبت في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أوروبا المقامة في ألمانيا.

وبكرت ألبانيا بالتسجيل وتحديدا بعد 23 ثانية عبر المهاجم نديم بيرامي، لكن أبطال القارة العجوز ردوا بسرعة وقلبوا النتيجة بهدفين للاعبي إنتر بطل الدوري أليساندرو باستوني (11) ونيكولو باريلا (16).

وذكرت شبكة "أوبتا" المختصة في إحصائيات كرة القدم، أن منتخب إيطاليا تمكن من الفوز بمباراته الافتتاحية لأربع مرات متتالية في كأس أمم أوروبا وكأس العالم، لأول مرة في تاريخه.

وتنتظر إيطاليا قمة نارية أمام إسبانيا في الجولة الثانية الخميس المقبل، فيما تلعب ألبانيا مع كرواتيا الأربعاء.

وكانت إيطاليا خالفت التوقعات في النسخة الماضية حين توجت باللقب على حساب إنجلترا بركلات الترجيح للمرة الثانية في تاريخها والأولى منذ 1968.

المصدر: "أوبتا"


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيطاليا تحقق إنجازا غير مسبوق في كأس أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيطاليا تحقق إنجازا غير مسبوق في كأس أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم إيطاليا تحقق إنجازا غير مسبوق في كأس أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد Globallookpress حقق المنتخب الإيطالي إنجازا تاريخيا بعد فوزه على نظيره الألباني 2-1 أمس السبت في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أوروبا المقامة في ألمانيا.وبكرت ألبانيا بالتسجيل وتحديدا بعد 23 ثانية عبر... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 12:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم