2024-06-16T12:08:24+03:00

مدرب كرواتيا يكشف سبب تبديل مودريتش أمام إسبانيا

– كشف زلاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا، سبب تبديل لوكا مودريتش في الدقيقة 65 في مواجهة إسبانيا التي اقيمت امس في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا.

وقال داليتش: “تبديل لوكا مودريتش أمام إسبانيا؟ لأن المباراة انتهت بعد تقدم الأسبان 3-0، أردنا أن نريحه ونحافظ عليه في المباراتين المهمتين المقبلتين. كان تركيزنا بالفعل على ألبانيا”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب كرواتيا يكشف سبب تبديل مودريتش أمام إسبانيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب كرواتيا يكشف سبب تبديل مودريتش أمام إسبانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مدرب كرواتيا يكشف سبب تبديل مودريتش أمام إسبانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشف زلاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا، سبب تبديل لوكا مودريتش في الدقيقة 65 في مواجهة إسبانيا التي اقيمت امس في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا. وقال داليتش: “تبديل لوكا مودريتش أمام... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 12:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم