2024-06-16T12:37:27+03:00

صدام بين اتحاد جدة والنصر بسبب محمد صلاح

12:29 م | الأحد 16 يونيو 2024

محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر

تواصل أندية دوري روشن السعودي سعيها نحو التعاقد مع صفقات قوية استعدادًا للموسم المقبل 2024-2025، ويأتي ناديا اتحادة جدة والنصر على رأس تلك الأندية التي ترغب في تدعيم صفوفها بأبرز نجوم العالم.

ووفقًا لتقرير نشره موقع «تيم توك» الإنجليزي، فإنّ اتحاد جدة ينوي التعاقد مع جناح مميز هذا الصيف، ووضع قائمة مختصرة من 3 لاعبين، لكنه لن يتحرك نحو أي منهم إلا بعد التعاقد مع مدرب جديد خلفًا لمارسيلو جاياردو، الذي يقترب من الرحيل.

محمد صلاح يجبر اتحاد جدة على الصدام مع النصر

وأضاف التقرير أن محمد صلاح، جناح ليفربول ومنتخب مصر، يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين، خصوصًا أن النادي سبق وأن قدم له عرضًا ضخمًا الصيف الماضي.

وتابع الموقع بأنّ التعاقد مع صلاح بات معقدًا في الوقت الحالي، إذ يفضل النجم المصري البقاء مع ليفربول رغم رحيل يورجن كلوب، وهو الأمر الذي أكدته تقارير صحفية سابقة، لذلك وضع مسؤولو العميد اسمين آخرين للتعاقد مع أحدهما إذا فشلوا في إقناع صلاح بتغيير رأيه، وهما الكوري الجنوبي هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير، وفيديريكو كييزا، جناح يوفنتوس.

كييزا يحدد مستقبله بعد كأس أمم أوروبا

وأشار الموقع إلى أنّ الاتحاد يقدر كييزا، كما أنّه الخيار الأقل تكلفة بالنسبة للنادي، إذ سيحدد كييزا مستقبله بعد كأس أمم أوروبا، فيما لم يتوصل لاتفاق مع يوفنتوس حول التجديد، ما يدفعه إلى النظر في العروض المقدمة له.

محاولة التعاقد مع كييزا تعني الدخول في منافسة مع النصر الذي يسعى أيضًا إلى ضم جناح المنتخب الإيطالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صدام بين اتحاد جدة والنصر بسبب محمد صلاح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صدام بين اتحاد جدة والنصر بسبب محمد صلاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صدام بين اتحاد جدة والنصر بسبب محمد صلاح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:29 م | الأحد 16 يونيو 2024 محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر تواصل أندية دوري روشن السعودي سعيها نحو التعاقد مع صفقات قوية استعدادًا للموسم المقبل 2024-2025، ويأتي ناديا اتحادة جدة... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 12:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم