2024-06-16T13:16:14+03:00

فان دايك يقود تشكيل هولندا المتوقع ضد بولندا في يورو 2024.. الموعد والقنوات

01:09 م | الأحد 16 يونيو 2024

منتخب هولندا

يضرب منتخب هولندا موعدًا مع نظيره بولندا، عصر اليوم، على ملعب فولكسبارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للنسخة الـ17 من بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، لحساب المجموعة الرابعة.

ويوجد المنتخبان في المجموعة الرابعة، والتي تضم فرنسا والنمسا، حيث سيلتقيان مساء الاثنين في الجولة نفسها، إذ انطلقت منافسات بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» يوم الجمعة الماضي، وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، على الأراضي الألمانية.

تشكيل هولندا المتوقع أمام بولندا في يورو 2024

حراسة المرمى: بارت فيربروجن.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك - ماتياس دي ليخت - ستيفان دي فري - ناثان آكي.

خط الوسط: مارتن دي رون - جيردي شوتن - تشافي سيمونز.

خط الهجوم: ممفيس ديباي - بريان بروبي - كودي جاكبو.

موعد مباراة هولندا وبولندا والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة هولندا وبولندا في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية.

وفي إطار الموعد، تبث مباراة هولندا وبولندا عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري للبطولة، وبالتحديد قناة «بي إن سبورتس 1 إتش دي» ماكس، بتعليق علي محمد علي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فان دايك يقود تشكيل هولندا المتوقع ضد بولندا في يورو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فان دايك يقود تشكيل هولندا المتوقع ضد بولندا في يورو 2024.. الموعد والقنوات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن فان دايك يقود تشكيل هولندا المتوقع ضد بولندا في يورو 2024.. الموعد والقنوات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:09 م | الأحد 16 يونيو 2024 منتخب هولندا يضرب منتخب هولندا موعدًا مع نظيره بولندا، عصر اليوم، على ملعب فولكسبارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للنسخة الـ17 من بطولة أمم أوروبا... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 01:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :