2024-06-25T10:09:04+03:00

منتخب إنجلترا يضمن التأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024

كشف تقرير صحفي عن أنباء سارة لمنتخب إنجلترا في بطولة يورو 2024 قبل مواجهة نظيره سلوفينيا في الجولة الثالثة والآخيرة من دور المجموعات.

وافتتح المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثالثة مبارياته بالفوز الصعب (1-0) على صربيا، قبل أن التعادل المحبط (1-1) ضد الدنمارك.

ومن المقرر أن ينهي المنتخب الإنجليزي المرشح بقوة للفوز باللقب مشواره في دور المجموعات ضد سلوفينيا في الجولة الثالثة والأخيرة مساء اليوم الثلاثاء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتواجد المنتخب الأنجليزي في المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأوروبية، والتي تضم أيضا كل من (سلوفينيا، الدنمارك، صربيا).

وتتنافس منتخبات ألمانيا وإنجلترا والبرتغال بالإضافة إلى فرنسا وإسبانيا وإيطاليا، على الظفر بتلك النسخة، التي تشهد الكثير من الإثارة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

إنجلترا تضمن التأهل لدور الـ16 من يورو 2024

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، أن منتخب إنجلترا ضمن التأهل إلى دور الـ16 ببطولة يورو 2024 قبل مواجهة سلوفينيا.

وأشارت إلى أن منتخب إنجلترا ضمن التأهل على الأقل ضمن أفضل ثوالث، بغض النظر عن نتيجة مواجهة سلوفينيا، وذلك بعد فوز إسبانيا ضد ألبانيا 1-0، وتعادل إيطاليا بهدف لمثله أمام كرواتيا.

وأوضحت أن المنتخب الإنجليزي ضمن التأهل لدور الـ16 من بطولة يورو 2024 بعد امتلاك المجر ثالث المجموعة الأولى 3 نقاط وحصول كرواتيا ثالث المجموعة الثانية على نقطتين فقط.

اقرأ أيضا

البرازيل تسقط في فخ التعادل أمام كوستاريكا في كوبا أمريكا

التعادل السلبي يحسم أول 45 دقيقة للبرازيل في كوبا أمريكا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب إنجلترا يضمن التأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب إنجلترا يضمن التأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت منتخب إنجلترا يضمن التأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف تقرير صحفي عن أنباء سارة لمنتخب إنجلترا في بطولة يورو 2024 قبل مواجهة نظيره سلوفينيا في الجولة الثالثة والآخيرة من دور المجموعات.وافتتح المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثالثة مبارياته بالفوز الصعب (1-0) على صربيا، قبل أن التعادل المحبط (1-1)... , نشر في الثلاثاء 2024/06/25 الساعة 10:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم