2024-06-28T18:49:28+03:00

نابولى يستعد لرحيل اوسيمين

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن نادى نابولى يستعد لرحيل مهاجمه النجم النيجيري فيكتور اوسيمين، إذا تم الاتفاق مع النجم البلجيكى روميلو لوكاكو، هذا الصيف.

وقالت صحيفة  Football LDN الايطالية، ان فيكتور أوسيمين سيغادر نابولي إذا تم الاتفاق مع لوكاكو، واضافت انه تم ربط أوسمين بنادي الأهلي مع مفاوضات مبدئية مع نادي الهلال و باريس سان جيرمان.

التقارير أفادت بأن نابولي وضع عينه على النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي تشيلسي، لجعله البديل الأول بعد رحيل أوسيمين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نابولى يستعد لرحيل اوسيمين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نابولى يستعد لرحيل اوسيمين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى نابولى يستعد لرحيل اوسيمين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن نادى نابولى يستعد لرحيل مهاجمه النجم النيجيري فيكتور اوسيمين، إذا تم الاتفاق مع النجم البلجيكى روميلو لوكاكو، هذا الصيف. وقالت صحيفة  Football LDN الايطالية، ان فيكتور أوسيمين سيغادر نابولي إذا تم الاتفاق مع لوكاكو،... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :