2024-07-01T00:52:26+03:00

«الأخضر» يلاقي سورية.. والإماراتي في مواجهة «النشامى»

اُختتمت مساء اليوم (الأحد) منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب تحت 19 اُختتمت مساء اليوم (الأحد) منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب تحت 19 عاماً، المقامة حالياً في محافظة الطائف وتستمر حتى 5 يوليو القادم.

وتصدّرالمنتخب السعودي تحت 19 عاماً ترتيب المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين، مسجلاً ستّة أهداف مقابل ثلاثة تلقتها شباكه.

كما حجز منتخب الإمارات مقعده في الدور نصف النهائي بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد ستّ نقاط، مسجلاً ستّة أهداف ومتلقياً هدفين، فيما حصل منتخب سورية على مقعد في نصف النهائي بعد تأهله كأفضل ثانٍ في دور المجموعات برصيد ستّ نقاط.

ومن المقرر أن تُقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم الأربعاء القادم، إذ يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره الأردني عند الخامسة مساءً، فيما يلتقي «الأخضر» مع منتخب سورية عند التاسعة مساءً، علماً بأن المباراتين ستقامان على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأخضر يلاقي سورية والإماراتي في مواجهة النشامى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «الأخضر» يلاقي سورية.. والإماراتي في مواجهة «النشامى» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ «الأخضر» يلاقي سورية.. والإماراتي في مواجهة «النشامى»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اُختتمت مساء اليوم (الأحد) منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب تحت 19 اُختتمت مساء اليوم (الأحد) منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب تحت 19 عاماً، المقامة حالياً... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :