2024-07-01T00:52:33+03:00

باجيو يهاجم الاتحاد الإيطالي و يصف مسؤوليه بالديناصورات

– هاجم روبيرتو باجيو نجم المنتخب الايطالي في التسعينيات مسئولي الاتحاد في اعقاب اقصاء منتخب الاتزوري من الدور الثمن النهائي ليورو 2024 بعد خسارته بهدفين نظيفين امام سويسرا .

و وصف باجيو مسئولي الاتحاد الايطالي بالديناصورات ليست لهم ملكة التطور يعملون بدون تخطيط كما اعتبر اختيار المدرب لوتشيانو سباليتي بالقرار العشوائي الذي يترجم محدودية الاتحاد المسئول عن الانتكاسات المتتالية للمنتخب الايطالي .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

باجيو يهاجم الاتحاد الإيطالي و يصف مسؤوليه بالديناصورات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل باجيو يهاجم الاتحاد الإيطالي و يصف مسؤوليه بالديناصورات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة باجيو يهاجم الاتحاد الإيطالي و يصف مسؤوليه بالديناصورات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – هاجم روبيرتو باجيو نجم المنتخب الايطالي في التسعينيات مسئولي الاتحاد في اعقاب اقصاء منتخب الاتزوري من الدور الثمن النهائي ليورو 2024 بعد خسارته بهدفين نظيفين امام سويسرا . و وصف باجيو مسئولي الاتحاد الايطالي... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :