2024-06-28T16:16:37+03:00

مفاجأة مدوية.. نجم الهلال إلى الاتفاق ولكن الصفقة مرفوضة جماهيريا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية صوب نادي الاتفاق، حيث تشير تقارير إعلامية مقربة من النادي الشرقي إلى اقترابه من ضم نجم الهلال المخضرم.

وأوضحت التقارير الإعلامية، أن متوسط ميدان الهلال عبدالإله المالكي، قريب جداً من الانتقال إلى نادي الاتفاق على سبيل الإعارة. 

ووفقا لهذه التقارير، فإن الصفقة باتت قريبة جدا من الإتمام، حيث يتبقى فقط تجاوز الفحص الطبي ومن ثم موافقة لجنة الاستدامة المالية لإتمام الصفقة رسميا.

ولكن، لم تقابل هذه الصفقة بترحيب كبير من قبل بعض جماهير نادي الاتفاق، حيث عبر العديد منهم عن مخاوفهم من تكرار إصابات المالكي، والتي قد تعيق مسيرته مع الفريق.

وتساءل بعض مشجعي الاتفاق عن جدوى ضم لاعب معرض للإصابات المتكررة، خاصةً في ظل وجود العديد من الخيارات الأخرى، كاتبا: "والله عبدالاله المالكي خيار سيئ بسبب إصاباته، اللاعب مصاب طول الوقت تجيبه ليش؟، يعني الخيارات خلصوا؟ ولا بعد جايبينه إعارة صرنا نادي تأهيل مب نادي كورة". 

اقرأ أيضا

الهلال يتسلم أول دفعة من انتقال نجمه إلى الدوري البرازيلي

صراع بين الهلال والنصر والأهلي.. إسباني يعرض مهاجمه للبيع


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة مدوية نجم الهلال إلى الاتفاق ولكن الصفقة مرفوضة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة مدوية.. نجم الهلال إلى الاتفاق ولكن الصفقة مرفوضة جماهيريا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مفاجأة مدوية.. نجم الهلال إلى الاتفاق ولكن الصفقة مرفوضة جماهيريا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية صوب نادي الاتفاق، حيث تشير تقارير إعلامية مقربة من النادي الشرقي إلى اقترابه من ضم نجم الهلال المخضرم.وأوضحت التقارير الإعلامية، أن متوسط ميدان الهلال عبدالإله المالكي، قريب جداً من الانتقال إلى نادي الاتفاق على... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 04:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :