2024-06-28T18:40:51+03:00

أسطورة مانشستر يونايتد ينصح بضم نجم ليفربول

- وجه دوايت يورك أسطورة نادي مانشستر يونايتد بضرورة التعاقد مع ترينت الكسندر ارنولد ظهير ليفربول في حال رحيله عن الفريق.

ويعد ارنولد من أبرز اللاعبين في مركز الظهير الأيمن في العالم ولكن المتغييرات الجديدة في ليفربول قد تجبر اللاعب على الرحيل بحسب رأي يورك.

وقال يورك في تصريحات صحفية: ” يجب على مانشستر يونايتد محاولة التعاقد مع الكسندر ارنولد في حال لم يقدم ليفربول الأداء المنتظر تحت قيادة ارني سلوت وأصبح اللاعب غير سعيد”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أسطورة مانشستر يونايتد ينصح بضم نجم ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أسطورة مانشستر يونايتد ينصح بضم نجم ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أسطورة مانشستر يونايتد ينصح بضم نجم ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - وجه دوايت يورك أسطورة نادي مانشستر يونايتد بضرورة التعاقد مع ترينت الكسندر ارنولد ظهير ليفربول في حال رحيله عن الفريق. ويعد ارنولد من أبرز اللاعبين في مركز الظهير الأيمن في العالم ولكن المتغييرات الجديدة في ليفربول قد... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :