2024-06-28T18:40:41+03:00

إشبيلية الإسباني يقرر عرض يوسف النصيري على أندية روشن

كشفت صحيفة "diario de sevilla" القريبة من نادي إشبيلية، عن أن النادي الإسباني قرر أن يعرض المهاجم المغربي يوسف النصيري على 4 أندية في دوري روشن السعودي.وأضافت الصحيفة أن نادي إشبيلية قرر عرض النصيري على الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، مع بداية شهر يوليو، من أجل بيعه والاستفادة ماليًا منه.وأكدت الصحيفة أن إدارة إشبيلية تطلب الحصول على 20 مليون يورو، وهي قيمة النصيري على موقع "ترانسفير ماركت"، وذلك من أجل حل أزمة مالية يمر بها.وسيقوم نادي إشبيلية بعرض خدمات النصيري على رباعي روشن، مع تخصيص الاستثمارات العامة لميزانية الموسم القادم للأندية.كما أن النصيري يحظى باهتمام من جانب أندية في الدوريات الإنجليزي والإيطالي والتركي، من أجل الحصول على خدماته.وينتهي عقد النصيري في صيف 2025، وهو الأمر الذي دفع إشبيلية لبيعه قبل دخوله الفترة الحرة في شتاء 2025.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إشبيلية الإسباني يقرر عرض يوسف النصيري على أندية روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إشبيلية الإسباني يقرر عرض يوسف النصيري على أندية روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم إشبيلية الإسباني يقرر عرض يوسف النصيري على أندية روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت صحيفة "diario de sevilla" القريبة من نادي إشبيلية، عن أن النادي الإسباني قرر أن يعرض المهاجم المغربي يوسف النصيري على 4 أندية في دوري روشن السعودي.وأضافت الصحيفة أن نادي إشبيلية قرر عرض النصيري على الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، مع بداية شهر... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :