2024-06-28T18:49:42+03:00

أكثر لاعب في إسبانيا يثير قلق حارس مرمى جورجيا

– سُئل مامارداشفيلي حارس مرمى جورجيا، عن أكثر لاعب في إسبانيا يثير قلقه، قبل اللقاء المرتقب بين المنتخبين في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا ” يورو 2024 “.

و رد مامارداشفيلي قائلًا :”جميع لاعبي إسبانيا تقريباً، لامين يامال لديه الكثير من الجودة ويسجل الأهداف، ويمنح تمريرات حاسمة.. لديهم أيضاً، في رأيي، أفضل حارس مرمى هذا الموسم في الليغا سيمون. علينا أن نكافح ونحافظ على تركيزنا كما كنا نفعل حتى الآن “.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أكثر لاعب في إسبانيا يثير قلق حارس مرمى جورجيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أكثر لاعب في إسبانيا يثير قلق حارس مرمى جورجيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أكثر لاعب في إسبانيا يثير قلق حارس مرمى جورجيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – سُئل مامارداشفيلي حارس مرمى جورجيا، عن أكثر لاعب في إسبانيا يثير قلقه، قبل اللقاء المرتقب بين المنتخبين في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا ” يورو 2024 “. و رد مامارداشفيلي قائلًا :”جميع لاعبي... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :