2024-07-01T01:13:05+03:00

أول تعليق من فرج عامر على قرار الرابطة بشأن لقاء بيراميدز

12:57 ص الإثنين 01 يوليه 2024

كتب - محمد القرش:

أبدى رئيس نادي سموحة، فرج عامر، رأيه في قرار رابطة الأندية المصرية بشأن مباراة بيراميدز.

وأعلنت رابطة الأندية استكمال مباراة بيراميدز وسموحة بنفس ظروفها، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2 يوليو 2024 على استاد برج العرب.

وقال فرج عامر في تصريحات عبر قناة الشمس: "أنا موافق وقدر الله ما شاء فعل، ومش هدخل في جدال علشان مصلحة الكرة المصرية".

وأضاف: "القرار مش في صالحي، ولو كان 2-0 لبيراميدز والله ما كنت هحتج".

الجدير بالذكر أن رابطة الأندية أكدت إنه سيتم استكمال المباراة من الدقيقة 49 بنفس ظروف اللقاء (الاسكور شيت والتبديلات والإنذارات والطرد).


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من فرج عامر على قرار الرابطة بشأن لقاء بيراميدز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من فرج عامر على قرار الرابطة بشأن لقاء بيراميدز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي أول تعليق من فرج عامر على قرار الرابطة بشأن لقاء بيراميدز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:57 ص الإثنين 01 يوليه 2024 كتب - محمد القرش: أبدى رئيس نادي سموحة، فرج عامر، رأيه في قرار رابطة الأندية المصرية بشأن مباراة بيراميدز. وأعلنت رابطة الأندية استكمال مباراة بيراميدز وسموحة بنفس ظروفها، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2 يوليو... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 01:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :