2024-06-28T18:44:34+03:00

رد مفاجئ من فودين بعد تركه معسكر إنجلترا في يورو 2024

علق فيل فودين، لاعب وسط منتخب إنجلترا على الانتقادات الكبيرة التي وجهت له خلال الساعات الأخيرة بعد تركه معسكر الأسود الثلاثة والعودة لمنزله.

منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة نظيره السلوفاكي، الأحد المقبل، في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من كأس الأمم الأوروبية، يورو 2024.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد أعلن يوم الأربعاء الماضي أن "فيل فودين غادر معسكر إنجلترا مؤقتا وعاد إلى المملكة المتحدة لمسألة عائلية ملحة".

قرار فودين بالسفر إلى منزله من أجل ولادة طفله لاقى انتقادات من لاعب سابق بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى فودين التهنئة من زملائه بعد عودته من جديد للتدريبات، حيث رد عليهم بكلمة واحدة وهي "شكرا".

منتخب إنجلترا ام يظهر بالصورة المطلوبة منذ انطلاق يورو 2024، وهو الأمر الذي جعل الأسود الثلاثة يتلقون انتقادات لاذعة.

اقرأ أيضا

يورو 2024| سلوفينيا تفرض التعادل على إنجلترا وتتأهل لثمن النهائي

يورو 2024| مواعيد مباريات إنجلترا والدنمارك في ثمن النهائي 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رد مفاجئ من فودين بعد تركه معسكر إنجلترا في يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رد مفاجئ من فودين بعد تركه معسكر إنجلترا في يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رد مفاجئ من فودين بعد تركه معسكر إنجلترا في يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق فيل فودين، لاعب وسط منتخب إنجلترا على الانتقادات الكبيرة التي وجهت له خلال الساعات الأخيرة بعد تركه معسكر الأسود الثلاثة والعودة لمنزله.منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة نظيره السلوفاكي، الأحد المقبل، في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من كأس الأمم... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :