2024-06-28T15:32:55+03:00

بالقضاء.. وكيل القندوسي يرد على تدخله لإفساد صفقة بلعيد مع الأهلي

03:24 م | الجمعة 28 يونيو 2024

أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار لسيراميكا

أعلنت الشركة الخاصة بتسويق الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الأهلي، والمعار لفريق سيراميكا كليوباترا، مقاضاة بعض البرامج التليفزيونية، بسبب ادعائها بأن «القندوسي» كان سببًا في فشل انتقال مواطنه زين الدين بلعيد إلى الأهلي ورحيله إلى الدوري البلجيكي.

سنتخذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على سمعة لاعبينا

ونشرت الشركة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بيانًا رسميًا، أكدت فيه أنها ستتقدم ببلاغات ضد بعض البرامج التليفزيونية التي روجت واتهمت أحمد القندوسي بأنه أحد الأسباب التي أدت إلى رفض زين الدين بلعيد التوقيع للنادي الأهلي، والانتقال إلى بلجيكا.

وأكدت الشركة الخاصة بتسويق القندوسي، أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذه البرامج، والتي ادعت كذبا في حق لاعبها، مشددة على أنها لن تتوانى في حماية حقوق لاعبيها بكل الوسائل المتاحة، ومنع أي ضرر لسمعة أي لاعب ينتمي لها.

كانت بعض البرامج التلفيزيونية، أشارت إلى أن فشل صفقة انتقال زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، كان من بين أسبابها القندوسي الذي نصح اللاعب بعدم الانتقال إلى الأهلي.

جدير بالذكر أن الأهلي دخل في مفاوضات قوية مع زين الدين بلعيد خلال الفترة الماضية، للتعاقد معه وتدعيم خط الدفاع، ولكن اللاعب وقع لنادي سانت ترويدنس البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالقضاء وكيل القندوسي يرد على تدخله لإفساد صفقة بلعيد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالقضاء.. وكيل القندوسي يرد على تدخله لإفساد صفقة بلعيد مع الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بالقضاء.. وكيل القندوسي يرد على تدخله لإفساد صفقة بلعيد مع الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:24 م | الجمعة 28 يونيو 2024 أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار لسيراميكا أعلنت الشركة الخاصة بتسويق الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الأهلي، والمعار لفريق سيراميكا كليوباترا، مقاضاة بعض البرامج... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 03:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :