2024-06-16T15:56:22+03:00

الكرات الثابتة «صداع» في رأس جوميز قبل صدام الزمالك والمصري

03:53 م | الأحد 16 يونيو 2024

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

تمثل الكرات الثابتة صداعًا في رأس البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قبل مباراة الفارس الأبيض التي يلتقي فيها المصري، في السابعة مساء غدٍ، على ملعب الجيش في برج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر دوري NILE.

الكرات الثابتة صداع في رأس جوميز

وكشف مصدر داخل فريق الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، عن أن تمرين اليوم الأحد، الأخير سيشمل تخصيص جوميز، لفقرة خاصة للمجافعين ولاعبي الوسط، بشأن التعامل مع الكرات الثابتة، خوفًا من تكرار خطأ المباراة الماضية ضد سيراميكا كليوباترًا، واستقبال شبام محمد صبحي، حارس الفريق لهدف من ضربة ركنية.

وأشار المصدر إلى أنّ جوميز، سيحذر لاعبي الزمالك أيضا من قدرات لاعبي المصري في التعامل مع الكرات الثابتة، وسيشدد على المدافعين عدم ارتكاب أخطاء على حدود منطقة الجزاء، لإجادة أكثر من لاعب داخل الفريق البورسعيدي التسديد بقوة.

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك

موقف الزمالك والمصري في جدول ترتيب دوري NILE

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة من 18 مباراة، فيما يحل المصري بقيادة مديره الفني علي ماهر، في المركز الثاني برصيد 39 نقطة من 24 مباراة.

الزمالك فاز في آر لقاء ضد سيراميكا 

ويسعى فريق الزمالك للثأر من خسارة لقاء الدور الأول أمام المصري بهدف دون رد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكرات الثابتة صداع في رأس جوميز قبل صدام الزمالك والمصري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكرات الثابتة «صداع» في رأس جوميز قبل صدام الزمالك والمصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الكرات الثابتة «صداع» في رأس جوميز قبل صدام الزمالك والمصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:53 م | الأحد 16 يونيو 2024 البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك تمثل الكرات الثابتة صداعًا في رأس البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قبل مباراة... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 03:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :