2024-06-16T16:01:05+03:00

نونو جوميز: اتمنى ان يصبح رونالدو هداف اليورو 

يستعد كريستيانو رونالدو لخوض بطولة امم أوروبا السادسة منذ 2004 عندما يقابل منتخب التشيك يوم الثلاثاء المقبلويتحدث المهاجم البرتغالي السابق نونو جوميز صاحب الـ79 مباراة دولية: "إنها ميزة إضافية بالنسبة لنا أنه ليس متواجد بالبطولة فحسب، بل أنه وصل هناك بثقة أكبر في النفس".وتابع: “كان من المهم أيضًا أنه لم يلعب في السعودية فحسب، بل سجل أيضًا 49 هدفًا. لقد أظهر للجميع ضد أيرلندا أنه لائق بدنيًا. أتمنى أن يصبح هداف البطولة." وشارك جوميز في 34 مباراة دولية مع رونالدو، بما في ذلك كأس العالم 2006 في ألمانيا، ويعتقد: "إذا فاز ببطولة أوروبا مرة أخرى بعد عام 2016، في عمر 39 عامًا، فسيكون ذلك بمثابة بيان حقيقي. على أية حال، التوقعات في البلاد مرتفعة". وعن ما إذا كانت مسابقة يورو 2024 ستكون آخر بطولة لرونالدو، علّق جوميز: "هو وحده يعرف المدة التي سيلعبها. ذلك يعتمد على إرادته. عندما يسمع المنبه في الصباح ويشعر بالشغف، سيستمر في المضي قدمًا". وفيما يتعلق بحال منتخبه الوطني، يشرح المهاجم العالمي السابق: "إنه فريق قوي يتمتع بالكثير من المواهب في الملعب وفي المرمى كذلك. لدينا العديد من اللاعبين في كل مركز". المفارقة ان قبل 18 عامًا، في نهائيات كأس العالم 2006، أمضى جوميز ورونالدو وقتًا معًا في فندق الفريق "كلوستربفورتي" في مارينفيلد، وهو مقر إقامة منتخب البرتغال في البطولة الحالية. يقول جوميز: "عندما رأيت الصور الأولى لوصول الفريق هذا العام، تذكرت ذلك باعتزاز. تحتوي المنشأة على كل ما تحتاجه لتحقيق النجاح".وينافس المنتخب البرتغالي في المجموعة السادسة التي تشمل تركيا، جورجيا، التشيك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نونو جوميز اتمنى ان يصبح رونالدو هداف اليورو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نونو جوميز: اتمنى ان يصبح رونالدو هداف اليورو  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم نونو جوميز: اتمنى ان يصبح رونالدو هداف اليورو ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد كريستيانو رونالدو لخوض بطولة امم أوروبا السادسة منذ 2004 عندما يقابل منتخب التشيك يوم الثلاثاء المقبلويتحدث المهاجم البرتغالي السابق نونو جوميز صاحب الـ79 مباراة دولية: "إنها ميزة إضافية بالنسبة لنا أنه ليس متواجد بالبطولة فحسب، بل أنه وصل... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 04:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :