2024-06-16T16:37:11+03:00

نصيحة لفليك.. المكان الصحيح لبيدري في الملعب

– ذكر تقرير صحيفة السبورت الكتالونية أن دي لافوينتي مدرب منتخب إسبانيا استطاع توظيف بيدري جونزاليس لاعب برشلونة بشكل صحيح في الملعب عندما دفع به في مركز صانع الألعاب أمام ثنائي المحور.

بيدري يجيد اللعب كصانع ألعاب و رابط بين الوسط و الهجوم أكثر من كونه لاعب وسط صريح ، و إذا وظفه فليك في هذا المركز سيتألق بشكل لافت.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نصيحة لفليك المكان الصحيح لبيدري في الملعب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نصيحة لفليك.. المكان الصحيح لبيدري في الملعب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة نصيحة لفليك.. المكان الصحيح لبيدري في الملعب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – ذكر تقرير صحيفة السبورت الكتالونية أن دي لافوينتي مدرب منتخب إسبانيا استطاع توظيف بيدري جونزاليس لاعب برشلونة بشكل صحيح في الملعب عندما دفع به في مركز صانع الألعاب أمام ثنائي المحور. بيدري يجيد اللعب كصانع ألعاب... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 04:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :