2024-06-16T16:44:37+03:00

رسالة خاصة من الهلال لـ ميتروفيتش وسافيتش قبل مواجهة إنجلترا

حرص نادي الهلال، على توجيه رسالة خاصة لألكسندر ميتروفيتش، وسيرجي سافيتش، وذلك قبل مباراة إنجلترا، في الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة يورو 2024، والمقامة خلال الفترة الحالية في ألمانيا، بمشاركة عدد من المنتخبات الأوروبية، من أجل حصد اللقب.ونشر نادي الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أكس:"بالتوفيق لنجومنا الصرب في المباراة الأولى أمام إنجلترا".ويعد سيرجي سافيتش، بالإضافة إلى ألكسندر ميتروفيتش، أحد الركائز الأساسية في تشكيل منتخب صربيا، حيث يتم الاعتماد عليهم، في ظل الفاعلية الكبيرة التي يمتلكها الثنائي في مركز وسط الملعب والهجوم.ومن المقرر أن تقام مباراة إنجلترا أمام صربيا في تمام العاشرة مساء اليوم، في الجولة الأولي من دور المجموعات لتصفيات يورو 2024.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسالة خاصة من الهلال لـ ميتروفيتش وسافيتش قبل مواجهة إنجلترا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسالة خاصة من الهلال لـ ميتروفيتش وسافيتش قبل مواجهة إنجلترا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم رسالة خاصة من الهلال لـ ميتروفيتش وسافيتش قبل مواجهة إنجلترا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص نادي الهلال، على توجيه رسالة خاصة لألكسندر ميتروفيتش، وسيرجي سافيتش، وذلك قبل مباراة إنجلترا، في الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة يورو 2024، والمقامة خلال الفترة الحالية في ألمانيا، بمشاركة عدد من المنتخبات الأوروبية، من أجل حصد... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 04:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :