2024-06-16T17:40:27+03:00

النصر يعين 3 اختصاصيين لمراقبة المعارين

عيّن الإسباني فرناندو هييرو، المدير الرياضي الجديد بنادي النصر، ثلاثة مختصين في الإحصاء والأرقام من أجل مراقبة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المعارين إلى أندية أخرى، بدء من الموسم المقبل .

ويعمل الفريق الإحصائي على رصد أرقام اللاعبين بشكل دوري، وتقديمها إلى المدرب البرتغالي لويس كاسترو، قبل اتخاذ قرار إعادتهم من عدمه.

والجدير بالذكر أن كاسترو فضل عودة مختار علي إلى قائمة الأصفر في دوري روشن ، بعد أن أٌعير إلى الفتح خلال الموسم المنتهي أخيرًا بعد نجاح تجربته .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر يعين 3 اختصاصيين لمراقبة المعارين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر يعين 3 اختصاصيين لمراقبة المعارين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى النصر يعين 3 اختصاصيين لمراقبة المعارين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عيّن الإسباني فرناندو هييرو، المدير الرياضي الجديد بنادي النصر، ثلاثة مختصين في الإحصاء والأرقام من أجل مراقبة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المعارين إلى أندية أخرى، بدء من الموسم المقبل . ويعمل الفريق الإحصائي على رصد أرقام اللاعبين بشكل دوري،... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 05:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :