2024-06-17T11:13:35+03:00

الأهلي يستعد للاتحاد بتشكيل «غير متوقع».. وغياب ثنائي الهجوم يورط كولر

11:06 ص | الإثنين 17 يونيو 2024

تدريبات النادي الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، في السابعة مساء غدًا الثلاثاء، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وليس أمام المارد الأحمر سوى الفوز لمواصلة الزحف نحو قمة الدوري، والحفاظ على لقب البطولة المحلية.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلا على نظيره الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة، مساء غدًا الثلاثاء، على استاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الـ26 من مسابقة دوري NILE.

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مواجهة الاتحاد السكندري.. تغييرات في التشكيل الأساسي

                        تدريبات النادي الأهلي

وينطلق مران الأهلي الأخير قبل مواجهة الاتحاد غدًا، في السادسة مساء اليوم، ويبدأه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بعقد محاضرة فنية مع اللاعبين بالفيديو من أجل شرح بعض الجمل الفنية والكشف عن نقاط ضعف زعيم الثغر.

ويجري كولر تقسيمة قوية بين اللاعبين خلال مران اليوم من أجل اختبار جاهزيتهم والوقوف على التشكيل الأساسي للقاء الغد، إذ يدرس المدرب إجراء عدد من التغييرات في التشكيل.

واستعاد فريق النادي الأهلي خدمات الثنائي أكرم توفيق ومحمد هاني بعد غيابهما عن قائمة المباراة الماضية أمام فاركو إذ حصل هاني على راحة سلبية بسبب حفل زفافه، بينما جاء غياب أكرم توفيق لشعوره بآلام في الركبة.

يذكر أن الأهلي فاز على نادي فاركو يوم الجمعة الماضي بهدفين مقابل هدف، أحرزهما النجم إمام عاشور، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري.

إصابات الأهلي: استمرار غياب ثنائي الهجوم عن قائمة لقاء الاتحاد

في سياق متصل، يستمر غياب ثنائي النادي الأهلي الأجنبي عن قائمة مباراة الاتحاد، إذ يغيب الفلسطيني وسام أبو علي بسبب إصابته في كاحل القدم، بجانب استمرار غياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، ما يضع كولر في ورطة من أجل اختيار البديل المناسب في ظل تراجع مستوى الفرنسي أنتوني موديست.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يستعد للاتحاد بتشكيل غير متوقع وغياب ثنائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يستعد للاتحاد بتشكيل «غير متوقع».. وغياب ثنائي الهجوم يورط كولر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأهلي يستعد للاتحاد بتشكيل «غير متوقع».. وغياب ثنائي الهجوم يورط كولر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:06 ص | الإثنين 17 يونيو 2024 تدريبات النادي الأهلي يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، في السابعة مساء غدًا الثلاثاء،... , نشر في الأثنين 2024/06/17 الساعة 11:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :