2024-06-26T14:04:33+03:00

يورو 2024.. ترتيب المجموعة الثالثة يكشف عن حالة نادرة فى حسم التأهل

اختتمت مساء الثلاثاء منافسات الجولة الختامية للمجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

تعادل منتخب إنجلترا ضد سلوفينيا سلبيًا في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب راين إنرجي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، المقامة على الأراضي الألمانية خلال الفترة الحالية.

وحقق منتخب النمسا فوزًا مستحقًا على حساب هولندا بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء على الملعب الأولمبي ببرلين، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والتي تستضيفها ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.

وتصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 2 وتسجيل هدفين، وتلقي هدفًا.

بينما تواجد منتخب الدنمارك في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في كأس الأمم الأوروبية برصيد 3 نقاط، جمعها من التعادل في 3 مواجهات وتسجيل هدفين وتلقي مثلهم.

وحل منتخب سلوفينيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في كأس الأمم الأوروبية برصيد 3 نقاط، جمعها من التعادل في 3 مواجهات وتسجيل هدفين وتلقي مثلهم.

وتذيل منتخب صربيا جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين جمعهما من التعادل في مباراتين وخسارة لقاء 1 وتسجيل هدفًا وتلقي 2.

وشهدت جولة الحسم في بطولة "يورو 2024" حالة نادرة لحسم المتأهل عن المجموعة الثالثة التي تصدرها منتخب إنجلترا، فيما تعادل منتخبا الدنمارك وسلوفينيا، في عدد النقاط والمواجهات المباشرة والأهداف المسجلة والمستقبلة واللعب النظيف ليحتكم الفريقين وفقًا لنظام البطولة الى معيار تصنيف الفريقين وقت إجراء قرعة البطولة.

وجاء منتخب الدنمارك في التصنيف التاسع، بينما احتلت سلوفينيا المركز الـ 15، لذا فازت الأولى بوصافة ترتيب المجموعة الثالثة، بينما جاءت الآخر بالمركز الثالث وتأهل أيضًا الى الأدوار الإقصائية.

ترتيب المجموعة الثالثة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 ترتيب المجموعة الثالثة يكشف عن حالة نادرة فى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. ترتيب المجموعة الثالثة يكشف عن حالة نادرة فى حسم التأهل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع يورو 2024.. ترتيب المجموعة الثالثة يكشف عن حالة نادرة فى حسم التأهل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اختتمت مساء الثلاثاء منافسات الجولة الختامية للمجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.تعادل منتخب إنجلترا ضد سلوفينيا سلبيًا في المباراة التي جمعت الفريقين على... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 02:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :