2024-06-29T07:16:33+03:00

ترتيب البرازيل في المجموعة الرابعة من «كوبا أمريكا»

07:12 ص | السبت 29 يونيو 2024

مباراة البرازيل وباراجواي

انتهت مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لبطولة «كوبا أمريكا»، التي تستضيفها الولايات المتحدة، في نسختها 48، بتصدر منتخب منتخب كولومبيا على نظيره كوستاريكا، بثلاثية نظيفة على ملعب«ستيت فارم»، بأريزونا، ليتصدر المجموعة ب 6 نقاط ويحجز بطاقة التأهل لربع نهائي المسابقة الأقدم للمنتخبات الوطنية.

وأحرز أهداف منتخب كولومبيا الملقب، كل من لويس دياز، دافينسون سانشيز وجون كوردوبا، في الدقائق 31، 59 و 62 من عمر المباراة على التوالي، ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط ويتأهل لربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، في نسختها 48.

 وفي مباراة أخرى فاز منتخب البرازيل بقيادة فينيسيوس جونيور، على نظيره باراجواي بنتيجة 4-1، في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب «أليجانت» بلاس فيجاس، ليرتفع رصيد «السيليساو»، إلى 4 نقاط بالمركز الثاني، فيما جاء «لا ألبيروخا» بالمركز الرابع والأخير بدون نقاط.

 ترتيب المجموعة الرابعة

ونرصد ترتيب منتخبات المجموعة الرابعة لبطولة «كوبا أمريكا»:

1-كولومبيا.. 6 نقاط.

2-البرازيل.. 4 نقاط

3- كوستاريكا.. نقطة

4-باراجواي..صفر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ترتيب البرازيل في المجموعة الرابعة من كوبا أمريكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ترتيب البرازيل في المجموعة الرابعة من «كوبا أمريكا» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ترتيب البرازيل في المجموعة الرابعة من «كوبا أمريكا»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:12 ص | السبت 29 يونيو 2024 مباراة البرازيل وباراجواي انتهت مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لبطولة «كوبا أمريكا»، التي تستضيفها الولايات المتحدة، في نسختها 48، بتصدر منتخب منتخب... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 07:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :