2024-07-01T11:45:26+03:00

كشف حساب.. ماذا قدم رباعي الاتحاد الأجنبي قبل الرحيل الرسمي؟

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حالة من الإحلال والتجديد على مستوى قائمة الفريق، في ظل استعداداته لخوض منافسات الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الاتحاد يسعى لاستغلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تحسين وضعية الفريق في الموسم القادم، بعد المستوى السيء الذي ظهر به النجوم خلال الموسم المنصرم.

ورحل عن صفوف الاتحاد بشكل رسمي، الثنائي البرازيلي "رومارينيو، ومارسيلو جروهي"، حيث انتقل الأول لنادي نيوم الناشط في دوري "يلو" للدرجة الأولى، فيما وقع الأخير لنادي الخلود الصاعد حديثًا لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وخلال الساعات الأخيرة، ارتبط اسم الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع الاتحاد، بالانتقال لنادي نيوم، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، فيما ارتبط عبد الرزاق حمد الله بالانتقال لنادي التعاون.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، كشف حساب لرباعي الاتحاد، وذلك بعد خروجهم من قلعة العميد في الموسم الجديد..

- رومارينيو

انضم رومارينيو لصفوف نادي الاتحاد في صيف 2018، قادما من نادي الجزيرة الإماراتي، حيث خاض مع العميد 216 مباراة، بجميع البطولات، سجل خلالهم 99 هدفًا، فيما صنع 30 أخرين.

وتوج صاحب الـ 33 عاما، بلقبي دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي.

- جروهي

انتقل جروهي إلى صفوف نادي الاتحاد في يناير 2019، حيث خاض 136 مباراة رفقة العميد بجميع البطولات، استقبل خلالهم 116، فيما حافظ على شباكه نظيفة في 51 مباراة.

وتوج صاحب الـ 37 عاما، بلقبي دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي.

- أحمد حجازي

خاض النجم المصري أحمد حجازي 102 مباراة رفقة الاتحاد منذ انضمامه للفريق في صيف 2021، حيث سجل 12 هدفًا، بينما صنع هدفين أخرين.

وتوج صاحب الـ 33 عاما، بلقبي دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي.

- عبد الرزاق حمد الله

انضم حمد الله لصفوف نادي الاتحاد في يناير 2022، قادما من نادي النصر، حيث خاض مع العميد 84 مباراة، تمكن من تسجيل 67 هدفًا، فيما صنع 8 أخرين.

وتوج صاحب الـ 33 عاما، بلقبي دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يزلزل دوري روشن بـسداسي عالمي.. مفاجأت لؤي ناظر النارية

عاجل| ابن برشلونة وموهبة المغرب مطلوب في الاتحاد.. مبلغ الصفقة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كشف حساب ماذا قدم رباعي الاتحاد الأجنبي قبل الرحيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كشف حساب.. ماذا قدم رباعي الاتحاد الأجنبي قبل الرحيل الرسمي؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت كشف حساب.. ماذا قدم رباعي الاتحاد الأجنبي قبل الرحيل الرسمي؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حالة من الإحلال والتجديد على مستوى قائمة الفريق، في ظل استعداداته لخوض منافسات الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين.الاتحاد يسعى لاستغلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تحسين وضعية... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 11:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :