2024-07-01T08:04:46+03:00

الاتحاد الزامبي يعلن وفاة جاستن شونغا مهاجم نادي نجران

أعلن الاتحاد الزامبي لكرة القدم، عن وفاة اللاعب الدولي جاستن شونغا مهاجم نادي نجران.

وقال الاتحاد الزامبي لكرة القدم في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع إكس، أن دان موالي نائب رئيس الشرطة المحلية أكد للفريق الإعلامي للاتحاد وفاة شونغا بعد صراع قصير مع المرض، حيث كان يرقد في مستشفى شرطة سيكانزي.

وأوضح الاتحاد الزامبي إلى أنه سيعلن في الوقت المناسب كافة التفاصيل المحيطة بوفاة اللاعب.

والجدير بالذكر أنه انتقل لصفوف نادي نجران في شهر فبراير الماضي لنهاية الموسم مع خيار التمديد لموسم آخر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد الزامبي يعلن وفاة جاستن شونغا مهاجم نادي نجران

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد الزامبي يعلن وفاة جاستن شونغا مهاجم نادي نجران نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الاتحاد الزامبي يعلن وفاة جاستن شونغا مهاجم نادي نجران..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الاتحاد الزامبي لكرة القدم، عن وفاة اللاعب الدولي جاستن شونغا مهاجم نادي نجران. وقال الاتحاد الزامبي لكرة القدم في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع إكس، أن دان موالي نائب رئيس الشرطة المحلية أكد للفريق الإعلامي للاتحاد وفاة شونغا بعد صراع قصير... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 08:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :