2024-06-29T07:24:38+03:00

فينيسيوس يشكو من الأخطاء التحكيمية

– تحدث فينيسيوس جونيور إثر فوز المنتخب البرازيلي على باراجواي برباعية لهدف ، ضمن فعاليات كوبا أمريكا حيث تناول اللقاء ودوره في تحقيق الانتصار كما أكد على شكواه من التحكيم.

قال فينيسيوس ” من الصعب اللعب في هذه الملاعب، بسبب عدم احتساب الأخطاء الواضحة على أرض الملعب والحكام ضدنا، الطريقة التي يعاملنا بها الكونميبول معقدة».

وأضاف “أنا لا ألعب لنفسي أبدًا، بل ألعب دائمًا من أجل الفريق ،بالنظر إلى المستوى الذي وصلت إليه، أعلم أنه يمكنني التحسن كثيرًا من أجل مساعدة المنتخب الوطني. نريد أن نضع البرازيل في المكانة التي تستحقها.”


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فينيسيوس يشكو من الأخطاء التحكيمية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فينيسيوس يشكو من الأخطاء التحكيمية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فينيسيوس يشكو من الأخطاء التحكيمية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث فينيسيوس جونيور إثر فوز المنتخب البرازيلي على باراجواي برباعية لهدف ، ضمن فعاليات كوبا أمريكا حيث تناول اللقاء ودوره في تحقيق الانتصار كما أكد على شكواه من التحكيم. قال فينيسيوس ” من الصعب... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 07:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :