2024-06-17T14:48:31+03:00

إشبيلية يعلن رحيل راموس واقترابه من الدوري الأمريكي

أعلن نادي إشبيلية الإسباني اليوم الإثنين مغادرة مدافعه المخضرم سيرخيو راموس صفوف الفريق الأندلسي.

قال تقرير صحفية إسباني، إن سيرجيو راموس نجم إشبيلية، تلقى عرضًا مغريًا خلال الفترة الماضية.

وانضم راموس لصفوف إشبيلية الصيف الماضي، لمدة موسم واحد فقط، وتم عرض عليه التجديد لموسم آخر بعرض تصل قيمته إلى 4 ملايين يورو.

وبحسب صحيفة “El Sevillista” المقربة من النادي الأندلسي، فإن نادي سان دييجو الذي سينضم لدوري كرة القدم الأمريكية في 2025، عرض 12 مليون يورو على راموس ليكون صاحب الـ38 عاما أول صفقة للفريق.

ويسعى راموس للحصول على عقد ضخم ماديا خاصة أنه الأخير في مسيرته قبل الاعتزال، وفي ظل المشاكل المالية لنادي إشبيلية، فإن استمراره مع الفريق الأندلسي يبدو صعبا.

وشارك راموس بقميص إشبيلية هذا الموسم في 37 مباراة، وسجل 7 أهداف وصنع هدفا وحيدًا، بمختلف المسابقات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إشبيلية يعلن رحيل راموس واقترابه من الدوري الأمريكي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إشبيلية يعلن رحيل راموس واقترابه من الدوري الأمريكي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر إشبيلية يعلن رحيل راموس واقترابه من الدوري الأمريكي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي إشبيلية الإسباني اليوم الإثنين مغادرة مدافعه المخضرم سيرخيو راموس صفوف الفريق الأندلسي.قال تقرير صحفية إسباني، إن سيرجيو راموس نجم إشبيلية، تلقى عرضًا مغريًا خلال الفترة الماضية.وانضم راموس لصفوف إشبيلية الصيف الماضي، لمدة موسم واحد... , نشر في الأثنين 2024/06/17 الساعة 02:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :