2024-06-17T20:37:08+03:00

بواتنج على رأس قائمة الاتحاد السكندري لمباراة الأهلي

أعلن طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، التشكيل الذي يبدأ به مباراة الغد أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الاتحاد السكندري، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري المصري الممتاز.

قائمة الاتحاد السكندري لمباراة الأهلي

وجاءت قائمة الاتحاد السكندري لمباراة الأهلي كالتالي..

حراسة المرمى: المهدي سليمان- عمر صلاح.

خط الدفاع: شريف رضا- هشام صلاح- إسلام أبو سليمة- محمود شبانة- سف تقا.

وسط الملعب: الحبيب حسن- كريم الديب- خالد الغندور- ناصر ناصر- مورو ساليفو- عمرو صالح- فوزي الحناوي- عبد الغني محمد.

خط الهجوم: أحمد عيد- مازن أشرف- بنجامين بواتنج- بيكالي أوبامي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بواتنج على رأس قائمة الاتحاد السكندري لمباراة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بواتنج على رأس قائمة الاتحاد السكندري لمباراة الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر بواتنج على رأس قائمة الاتحاد السكندري لمباراة الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، التشكيل الذي يبدأ به مباراة الغد أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز.ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الاتحاد السكندري،... , نشر في الأثنين 2024/06/17 الساعة 08:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :