2024-06-26T15:53:23+03:00

بسبب رونالدو.. فاران يبتعد عن مزاملة ميسي في إنتر ميامي

03:51 م | الأربعاء 26 يونيو 2024

كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية، أن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي، يخطط لضم المدافع الفرنسي رافاييل فاران إلى نادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وأشار موقع «pasionfutbol» الأرجنتيني، إلى أن رونالدو طلب من مسؤولو نادي النصر، ضرورة التعاقد مع  فاران، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان فاران قريبا من الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، الذي يلعب له النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويراسه الإنجليزي ديفيد بيكهام، ولكن رونالدو من الممكن أن يغير وجهة المدافع الفرنسي إلى الدوري السعودي، خاصةً أن فاران لديه علاقة قوية مع كريستيانو رونالدو عندما لعب الثنائي معًا من قبل في العملاق الإسباني ريال مدريد.

فاران مع مانشستر يونايتد

وأنضم فاران البالغ من العمر 31 عاما، إلى مانشستر يونايتد في 2021 قادمًا من ريال مدريد، في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو.

وشارك الفرنسي في 93 مباراة بجميع المسابقات مع مانشستر يونايتد، 68 منها في الدوري الإنجليزي. وسجل هدفين خلال مسيرته مع الشياطين الحمر، وحقق بطولة كأس كاراباو عام 2023 على ملعب ويمبلي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بسبب رونالدو فاران يبتعد عن مزاملة ميسي في إنتر ميامي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بسبب رونالدو.. فاران يبتعد عن مزاملة ميسي في إنتر ميامي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بسبب رونالدو.. فاران يبتعد عن مزاملة ميسي في إنتر ميامي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:51 م | الأربعاء 26 يونيو 2024 كريستيانو رونالدو كشفت تقارير صحفية، أن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي، يخطط لضم المدافع الفرنسي رافاييل فاران إلى نادي النصر... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 03:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم