2024-06-29T09:16:35+03:00

تاريخ مواجهات الزمالك وسيراميكا كليوباترا.. لا سقوط أبيض في 7 مباريات

09:07 ص | السبت 29 يونيو 2024

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

يستعرض «الوطن سبورت» تاريخ مواجهات الزمالك وسيراميكا كليوباترا، قبل المواجهة المرتقبة المحدد لها السابعة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري NILE.

تاريخ مباريات الزمالك وسيراميكا كليوباترا

ويمتلك الفارس الأبيض أرقاما مميزة خلال تاريخ مواجهات الزمالك وسيراميكا كليوباترا، قبل مباراة اليوم، حيث فاز في 7 مباريات ولم يعرف سيراميكا طعم الفوز أو التعادل مع أبناء ميت عقبة.

المباراة الأولى بتاريخ 11 مارس 2021، فاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، أحرزهما أشرف بن شرقي وإمام عاشور.

المباراة الثانية بتاريخ 20 أغسطس 2021 بمسابقة الدوري، وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، حيث سجل ثنائية الأبيض أشرف بن شرقي وأحمد زيزو.

المباراة الثالثة بتاريخ 28 يناير 2022 بكأس الرابطة المحترفة، وفاز الزمالك على سيراميكا كليوبلترا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأحرز الثلاثية رزاق سيسيه ويوسف أوباما ووليد عبد المنعم هدف عن طريق الخطأ في مرماه.

الزمالك وسيراميكا كليوباترا 

المباراة الرابعة بتاريخ 28 يونيو 2022 بمسابقة الدوري، وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث أحرز الثلاثية البيضاء إمام عاشور وسيف الجزيري وأحمد مصطفى زيزو.

المباراة الخامسة بتاريخ 23 أكتوبر 2022 بمسابقة الدوري، وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، أحرزهما سيف الجزيري وأحمد فتوح.

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

المباراة السادسة بتاريخ 26 أبريل 2024 بمسابقة الدوري، وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، أحرزه التونسي سيف الدين الجزيري. 

آخر فوز للزمالك على سيراميكا كليوباترا

المباراة السابعة بتاريخ 14 يونيو 2024 بمسابقة الدوري، وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز الثنائية البيضاء عبد الله السعيد وإبراهيما نداي.     


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تاريخ مواجهات الزمالك وسيراميكا كليوباترا لا سقوط أبيض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تاريخ مواجهات الزمالك وسيراميكا كليوباترا.. لا سقوط أبيض في 7 مباريات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تاريخ مواجهات الزمالك وسيراميكا كليوباترا.. لا سقوط أبيض في 7 مباريات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:07 ص | السبت 29 يونيو 2024 الزمالك وسيراميكا كليوباترا يستعرض «الوطن سبورت» تاريخ مواجهات الزمالك وسيراميكا كليوباترا، قبل المواجهة المرتقبة المحدد لها السابعة مساء اليوم السبت، على استاد... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 09:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :