2024-07-01T14:01:07+03:00

دي بروين يحسم موقفه من الانتقال إلى دوري روشن بتصريح رسمي

كشف النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، موقفه من الانتقال إلى دوري روشن السعودي الموسم المقبل.وقال دي بروين خلال تصريحات نقلها الإعلامي فابريزيو رومانو عبر حسابه على "إكس": "سأستمتع بأجازتي في الصيف وسأعود إلى مانشستر سيتي لأسكتمال مشواري معه".وأضاف: "ستكون هناك محادثات من أجل تجديد عقدي مع مانشستر سيتي خلال الأشهر القادمة".جاء ذلك بعدما أعلن دي بروين من قبل أنه منفتح على فكرة الانضمام إلى دوري روشن السعودي خلال الفترة القادمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دي بروين يحسم موقفه من الانتقال إلى دوري روشن بتصريح رسمي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دي بروين يحسم موقفه من الانتقال إلى دوري روشن بتصريح رسمي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم دي بروين يحسم موقفه من الانتقال إلى دوري روشن بتصريح رسمي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، موقفه من الانتقال إلى دوري روشن السعودي الموسم المقبل.وقال دي بروين خلال تصريحات نقلها الإعلامي فابريزيو رومانو عبر حسابه على "إكس": "سأستمتع بأجازتي في الصيف وسأعود إلى مانشستر سيتي... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 02:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :