2024-07-01T13:49:23+03:00

قارورة مياه وراء لعبة "حجر - ورقة - مقص" بين ويليامز ويامال ثنائى إسبانيا

بمجرد أن أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز منتخب إسبانيا 4-1 على جورجيا والتأهل إلى دور الستة عشر فى بطولة أوروبا لكرة القدم يورو 2024 ، الليلة الماضية، ظهرت لعبة "حجر-ورقة-مقص" فى أرض الملعب بين الثنائي لامين يامال ونيكو ويليامز.

وبدا أن ويليامز، الذي أحرز هدفا رائعا، فاز فى هذه اللعبة الشهيرة بين الأطفال وصغار السن، قبل أن يحصل على قارورة مياه ويشرب سريعا، وقال ويليامز تفسيرا لما حدث "يمكن القول إننا أصدقاء وكنا نتناقش حول من سيشرب أولا".

وجذبت هذه الواقعة اهتمام كثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض رودري لاعب مانشستر سيتي، الذي سجل هدف التعادل لإسبانيا، لسؤال عنها أيضا فى مؤتمر صحفي.

وقال رودري، الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، "لم أشاهد حجر- ورقة - مقص لكن إذا كان هذا سيجعلهما سعداء ويحسن علاقتهما فمرحب بذلك، هما لاعبان مهمان لنا، وهما يمثلان عنصر الشباب والبراءة وهذا أمر مهم".

وتأخرت إسبانيا بشكل مفاجئ بهدف عكسي، قبل أن يدرك رودري التعادل بتسديدة قوية، ثم أضاف فابيان رويز الهدف الثاني عقب تمريرة رائعة من الجناح الأيمن لامين يامال البالغ عمره 16 عاما.

وسجل ويليامز (21 عاما) الهدف الثالث ببراعة، قبل أن يختتم البديل داني أولمو الأهداف قرب النهاية، وواصلت إسبانيا رحلة البحث عن لقب بطولة أوروبا، وستخوض مواجهة صعبة فى دور الثمانية ضد ألمانيا صاحبة الأرض الجمعة المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قارورة مياه وراء لعبة حجر ورقة مقص بين ويليامز ويامال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قارورة مياه وراء لعبة "حجر - ورقة - مقص" بين ويليامز ويامال ثنائى إسبانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع قارورة مياه وراء لعبة "حجر - ورقة - مقص" بين ويليامز ويامال ثنائى إسبانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بمجرد أن أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز منتخب إسبانيا 4-1 على جورجيا والتأهل إلى دور الستة عشر فى بطولة أوروبا لكرة القدم يورو 2024 ، الليلة الماضية، ظهرت لعبة "حجر-ورقة-مقص" فى أرض الملعب بين الثنائي لامين يامال ونيكو ويليامز.وبدا أن ويليامز،... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 01:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :