2024-07-01T13:56:19+03:00

منتخب الشباب يلتقي نظيره الإماراتي ببطولة غرب آسيا

عمان - السوسنة

يلتقي المنتخب الوطني للشباب تحت سن 20 لكرة القدم، نظيره الإماراتي عند الخامسة من مساء الأربعاء المقبل، في مباراة الدور نصف النهائي من غرب آسيا المقامة حاليا في السعودية.واتضحت هوية منافس المنتخب الوطني للشباب في الدور نصف النهائي مساء يوم أمس، حيث ستكون مواجهة قوية أمام منتخب الإمارات.وكان المنتخب تأهل للدور نصف النهائي من البطولة، بعد أن حل بصدارة المجموعة الثانية بـ 7 نقاط، ويليه العراق ثانيا 5، ثم البانيا ثالثا 4، ولبنان أخيرا دون نقاط.وتأتي البطولة في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية، التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 29 أيلول المقبل في قطر، حيث حل المنتخب في المجموعة العاشرة إلى جانب قطر وسنغافورة وهونغ كونغ .  


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب الشباب يلتقي نظيره الإماراتي ببطولة غرب آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب الشباب يلتقي نظيره الإماراتي ببطولة غرب آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة السوسنة منتخب الشباب يلتقي نظيره الإماراتي ببطولة غرب آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عمان - السوسنةيلتقي المنتخب الوطني للشباب تحت سن 20 لكرة القدم، نظيره الإماراتي عند الخامسة من مساء الأربعاء المقبل، في مباراة الدور نصف النهائي من غرب آسيا المقامة حاليا في السعودية.واتضحت هوية منافس المنتخب الوطني للشباب في الدور نصف النهائي... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 01:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :