2024-06-29T11:13:16+03:00

يورو 2024- لاعب تنس شهير يهين رونالدو بعد الخسارة من جورجيا

تتواصل تداعيات فوز منتخب جورجيا التاريخي على البرتغال (2-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما الأربعاء الماضي، لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتأهل منتخب جورجيا بموجب هذا الفوز لثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، في حدث تاريخي، لمواجهة إسبانيا يوم غدا الأحد.

وشهدت المباراة بين البرتغال وجورجيا مشاركة النجم الأسطوري كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر، والذي اعترض بشدة على بعض قرارات حكم اللقاء لعدم احتساب ركلة جزاء لصالحه.

وتسبب اعتراض رونالدو في شن نيكولوز باسيلاشفيلي لاعب التنس الجورجي، هجوما لاذعا على نجم النصر بسبب ما حدث في اللقاء.

وتساءل لاعب التنس عبر حسابه على "إنستجرام"، عن سبب الغضب الدائم لرونالدو قائلا: "هل يمكن لأحد أن يخبرني لماذا يبكي كريستيانو رونالدو بعد كل فرصة ضائعة؟".

اقرأ أيضا

تاليسكا يتغزل في رونالدو..منافس شرس وقائد حقيقي

الآسيوي يوقع 3 عقوبات مشددة على النصر و2 ضد الهلال ورونالدو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 لاعب تنس شهير يهين رونالدو بعد الخسارة من جورجيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- لاعب تنس شهير يهين رونالدو بعد الخسارة من جورجيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- لاعب تنس شهير يهين رونالدو بعد الخسارة من جورجيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تتواصل تداعيات فوز منتخب جورجيا التاريخي على البرتغال (2-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما الأربعاء الماضي، لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".وتأهل منتخب جورجيا بموجب هذا الفوز لثمن نهائي كأس الأمم... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 11:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :