2024-06-29T11:12:47+03:00

مغترب عراقي ينضم لصفوف منتخب التنس لخوض تصفيات "كأس ديفيز"

مغترب عراقي ينضم لصفوف منتخب التنس لخوض تصفيات "كأس ديفيز"

2024-06-29T08:07:16+00:00

شفق نيوز/ أعلن الاتحاد العراقي للتنس، يوم السبت، عن اختيار اللاعب المغترب في سويسرا "امين عباس"، للانضمام لصفوف المنتخب الوطني العراقي للتنس.

وقال رئيس الاتحاد سيف العكيلي، لوكالة شفق نيوز، إن "الاتحاد أضاف المغترب امين عباس، لصفوف المنتخب الذي يستعد للمشاركة في تصفيات كأس ديفيز كاب المؤهلة لكأس العالم والمقررة إقامتها في كمبوديا".

وأضاف أن "اختيار اللاعب المغترب جاء في ضوء الاختبارات التي أجريت له من قبل مدرب المنتخب الوطني اكرم مصطفى عبد الكريم، ومدرب اللياقة البدنية محمد رأفت السيد".

وبين العكيلي أن "اللاعب امين سيكون إضافة جيدة إلى جانب زملائه ولا سيما ان المنتخب مقبل على بطولة دولية مهمة تقع ضمن تصفيات كأس ديفيز كاب المؤهلة لكأس العالم".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مغترب عراقي ينضم لصفوف منتخب التنس لخوض تصفيات كأس ديفيز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شفق نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مغترب عراقي ينضم لصفوف منتخب التنس لخوض تصفيات "كأس ديفيز" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب شفق نيوز مغترب عراقي ينضم لصفوف منتخب التنس لخوض تصفيات "كأس ديفيز"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد مغترب عراقي ينضم لصفوف منتخب التنس لخوض تصفيات "كأس ديفيز" 2024-06-29T08:07:16+00:00شفق نيوز/ أعلن الاتحاد العراقي للتنس، يوم السبت، عن اختيار اللاعب المغترب في سويسرا "امين عباس"، للانضمام لصفوف... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 11:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 16 دقيقة