2024-06-17T21:13:04+03:00

يورو 2024 .. سلوفاكيا تهزم بلجيكا بهدف نظيف

حقق منتخب سلوفاكيا الفوز على نظيره بلجيكا بهدف نظيف احرزه إيفان سكرانز في الدقيقة 7 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

إيفان شرانز يفتتح التسجيل لسلوفاكيا#يورو2024 | #موطن_اليورو #Euro2024 | #beINEURO | #HomeofEuro pic.twitter.com/11BULyxfzl

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 17, 2024

بدأ منتخب بلجيكا المباراة بتشكيل مكون من :

تشكيل بلجيكا

فيما جاء تشكيل سلوفاكيا كالتالي :

تشكيل سلوفاكيا

بهذه النتيجة يحتل منتخب رومانيا صدارة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن سلوفاكيا صاحب نفس الرصيد من الأهداف، فيما ياتي منتخب بلجيكا في المركز الثالث وأخيرا منتخب أوكرانيا في المركز الرابع.

من ناحية أخرى نجح منتخب رومانيا في تحقيق المفاجأة الأولى في بطولة يورو 2024 بالفوز على نظيره أوكرانيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز أرينا في افتتاح منافسات المجموعة الخامسة من بطولة أمم أوروبا يورو 2024 المقامة بألمانيا.

أنهى منتخب رومانيا الشوط الأول متفوقا 1 - 0 أمام منتخب أوكرانيا، سجله ستانسيو عن طريق تسديدة مميزة على يمين حارس مرمى أوكرانيا.

بدأ المنتخب الروماني الشوط الثاني بهجوم مكثف علي غير المتوقع، أسفر عن إحراز رازفان مارين الهدف الثاني لمنتخب رومانيا في الدقيقة 53، وفي الدقيقة 57 يحرز دينيس دراغوس الهدف الثالث والقاتل لمنتخب رومانيا.

حاول منتخب أوكرانيا العودة للمباراة ولكن دون جدوى خاصة مع سيطرة منتخب رومانيا على وسط الملعب لتنتهي المباراة بفوز رومانيا بثلاثة أهداف نظيفة ليحصد أول 3 نقاط في المجموعة، فيما يظل منتخب أوكرانيا بلا رصيد من النقاط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 سلوفاكيا تهزم بلجيكا بهدف نظيف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024 .. سلوفاكيا تهزم بلجيكا بهدف نظيف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع يورو 2024 .. سلوفاكيا تهزم بلجيكا بهدف نظيف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق منتخب سلوفاكيا الفوز على نظيره بلجيكا بهدف نظيف احرزه إيفان سكرانز في الدقيقة 7 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".إيفان شرانز يفتتح التسجيل... , نشر في الأثنين 2024/06/17 الساعة 09:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :