2024-06-17T22:12:31+03:00

عبد الواحد السيد بعد الخسارة أمام المصري: لو مش عايزين الزمالك في الدوري شوفولنا دوري تاني

الإثنين 17/يونيو/2024 - 10:11 م

قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، إن الأبيض يحتاج إلى العدالة التحكيمية في مباريات الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك 

وأضاف عبد الواحد في تصريحات تليفزيونية: التحكيم جه علينا في 4 مباريات هذا الموسم، ولن أعلق عن التحكيم والموضوع زاد عن حده بطريقة غير طبيعية، وفي ظلم كبير على نادي الزمالك. 

وتابع: سيكون هناك موقف من مجلس الزمالك عن هذه الأخطاء التحكيمية، وأتينا بالفار لتقليل الأخطاء، ولنا ضربة جزاء وتعتبر بمثابة فضيحة أمام المصري البورسعيدي.

وأردف: لو مش عايزين الزمالك موجود في الدوري شوفولنا دوري تاني نلعب فيه، وسيكون هناك وقفة من مجلس الزمالك ضد هذه الأخطاء التحكيمية. 

واختتم عبد الواحد السيد تصريحاته: مش كل مباراة أخسر بسبب التحكيم، وأخسر بفعل فاعل هي دي الأزمة وما يحصل غير طبيعي  ضد الزمالك، هناك قرار لا أتفهمها من الحكم خلال مباراة المصري حيث تم احتسابها لنا بإنذارات، ويتم احتساب بقرار آخر للمنافس والموضوع زاد عن حده بطريقة كبيرة. 

وتعرض نادي الزمالك للخسارة أمام فريق المصري البورسعيدي بثنائية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبد الواحد السيد بعد الخسارة أمام المصري لو مش عايزين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبد الواحد السيد بعد الخسارة أمام المصري: لو مش عايزين الزمالك في الدوري شوفولنا دوري تاني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 عبد الواحد السيد بعد الخسارة أمام المصري: لو مش عايزين الزمالك في الدوري شوفولنا دوري تاني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 17/يونيو/2024 - 10:11 م قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، إن الأبيض يحتاج إلى العدالة التحكيمية في مباريات الدوري المصري الممتاز.  تصريحات عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك  وأضاف عبد الواحد... , نشر في الأثنين 2024/06/17 الساعة 10:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :