2024-06-17T22:16:20+03:00

يورو 2024.. لونين يعتذر بعد خطأه أمام رومانيا

يورو 2024.. تحدث أندريه لونين، حارس مرمى نادي ريال مدريد عقب خسارة منتخب أوكرانيا اليوم الإثنين أمام رومانيا ببطولة اليورو.

لونين شارك في خسارة أوكرانيا أمام رومانيا بثلاثة أهداف دون رد، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة اليورو.

وأخطأ لونين بشكل فادح في هدفين لصالح رومانيا مما صعب المهمة على أوكرانيا في العودة.

وعبر لونين عن أسفه الكبير لخسارة أوكرانيا بهذه النتيجة في لقاء اليوم.

واعتذر لونين لجماهير أوكرانيا بعد أخطاءه في لقاء اليوم.

وقال لونين: "أعتذر لزملائي، خطأي أدى إلى تعقيد المباراة. كل ما يمكنني قوله هو آسف والعودة للمباراة التالية."

وعن مستقبله مع ريال مدريد أتم لونين في حديثه: "هل أريد البقاء في ريال مدريد؟ في الحياة، لا يمكنك معرفة ذلك أبدًا، ولكن من الواضح أنني أريد ذلك".

ويعتبر مستقبل لونين محل شك ومن الممكن أن يرحل عن صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وورد أن لونين وافق على تجديد عقده مع نادي ريال مدريد لنهاية موسم 2029 المقبل، لكنه حال تلقي عرض مغري للرحيل عن الفريق الملكي سيفعل ذلك لرغبنه في اللعب بشكل منتظم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 لونين يعتذر بعد خطأه أمام رومانيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. لونين يعتذر بعد خطأه أمام رومانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع يورو 2024.. لونين يعتذر بعد خطأه أمام رومانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يورو 2024.. تحدث أندريه لونين، حارس مرمى نادي ريال مدريد عقب خسارة منتخب أوكرانيا اليوم الإثنين أمام رومانيا ببطولة اليورو. لونين شارك في خسارة أوكرانيا أمام رومانيا بثلاثة أهداف دون رد، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة اليورو. وأخطأ... , نشر في الأثنين 2024/06/17 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :