2024-06-17T23:12:20+03:00

طارق مجدي حكما لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري.. ومحمد عادل على تقنية الفيديو

الإثنين 17/يونيو/2024 - 11:11 م

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، عن طاقم حكام مباريات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

الاتحاد السكندري/ الأهلي

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة تعيين طارق مجدي حكما لمباراة الاتحاد السكندري والأهلي، ويعاونه كل من: أحمد توفيق طلب ومصطفى حسن مساعدين، ووائل فرحان حكما رابعا، ويوجد على تقنية الفيديو كلا من، محمد عادل وشريف عبدالله. 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية. 

سموحة/ الداخلية

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة تعيين حمادة القلاوي حكما لمباراة سموحة والداخلية، ويعاونه كل من: أحمد رشدي ومصطفى حسين، وخالد جمال الغندور حكما رابعا، بينما يوجد على تقنية الفيديو كلا من، مصطفى عثمان ورجب محمد. 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة سموحة أمام نظيره فريق الداخلية في تمام الساعة الرابعة عصر غدا الثلاثاء على ملعب الإسكندرية. 

زد إف سي/ فاركو

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة تعيين وليد عبد الرازق حكما لمباراة زد إف سي وفاركو، ويعاونه كل من: أسامة عبد اللطيف وعدي عيد، ومحمد عباس قابيل حكما رابعا،ويتواجد على تقنية الفيديو كلا من حسام عزب وهشام الدسوقي. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طارق مجدي حكما لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري ومحمد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طارق مجدي حكما لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري.. ومحمد عادل على تقنية الفيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 طارق مجدي حكما لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري.. ومحمد عادل على تقنية الفيديو ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 17/يونيو/2024 - 11:11 م أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، عن طاقم حكام مباريات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.  الاتحاد السكندري/ الأهلي قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة تعيين... , نشر في الأثنين 2024/06/17 الساعة 11:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :