2024-06-18T03:01:51+03:00

إيقاف حمدي النقاز 6 أشهر بسبب الزمالك

تلقى النادى الاسماعيلى، أمس الإثنين، خطابا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" يفيد بإيقاف التونسى حمدى النقاز لاعب الفريق، لمدة 6 أشهر، وذلك بسبب تأخيره في سداد مستحقات نادى الزمالك حتى الآن، والتي على أثرها غاب اللاعب عن قائمة الدراويش لمواجهة إنبى.

تعادل الإسماعيلى وإنبى بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثليهما، في المباراة المقامة بينهما باستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة السادسة وعشرين لمسابقة دورى nile.

تقدم مروان حمدى للإسماعيلى في الدقيقة 29، وتعادل مصطفى شكشك لإنبى في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، وفى الشوط الثانى أضاف محمد حمدى الهدف الثانى لإنبى، قبل أن يعود محمد الدسوقى ويتعادل للدراويش في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، ليرتفع رصيد الإسماعيلى إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب، بينما رفع انبى رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيقاف حمدي النقاز 6 أشهر بسبب الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيقاف حمدي النقاز 6 أشهر بسبب الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع إيقاف حمدي النقاز 6 أشهر بسبب الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تلقى النادى الاسماعيلى، أمس الإثنين، خطابا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" يفيد بإيقاف التونسى حمدى النقاز لاعب الفريق، لمدة 6 أشهر، وذلك بسبب تأخيره في سداد مستحقات نادى الزمالك حتى الآن، والتي على أثرها غاب اللاعب عن قائمة الدراويش لمواجهة... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 03:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :