2024-07-01T07:52:40+03:00

الإكوادور تصعد إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد التعادل مع المكسيك

07:21 ص الإثنين 01 يوليو 2024

كتبت : نهى خورشيد

حجز منتخب الإكوادور الأول لكرة القدم1، مقعده في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد التعادل سلبيا مع المكسيك في المباراة التي أقيمت بينهما في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، على ملعب جامعة فينيكس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من عمر المسابقة.

وبهذه النتيجة، ضمن منتخب الإكوادور تأهله إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعدما احتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف عن المكسيك صاحبة المركز الثالث بنفس الرصيد لتودع رسميًا البطولة.

ويعرض "مصراوي" جدول ترتيب المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا:

1- فنزويلا: 9 نقاط.

2- الإكوادور: 4 نقاط.

3- المكسيك: 4 نقاط.

4- جامايكا: بدون رصيد من النقاط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإكوادور تصعد إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد التعادل مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإكوادور تصعد إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد التعادل مع المكسيك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي الإكوادور تصعد إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد التعادل مع المكسيك ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:21 ص الإثنين 01 يوليو 2024 كتبت : نهى خورشيد حجز منتخب الإكوادور الأول لكرة القدم1، مقعده في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد التعادل سلبيا مع المكسيك في المباراة التي أقيمت بينهما في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، على ملعب... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 07:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :