2024-07-01T12:17:13+03:00

فاران يطلب مهلة من الدوري السعودي لحسم مستقبله

أعلن الفرنسي رافائيل فاران، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رحيله عن الشياطين الحمر، منذ شهر.

وشارك فاران في 30 مباراة خلال الموسم المنصرم، في مختلف المسابقات، مع مانشيستر يونايتد، وسجل هدفًا في 21 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان صاحب الـ 31 عاما، ضمن خيارات ناديا الهلال والنصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لكن لم تنجح المفاوضات ليصبح اللاعب في الوقت الحالي على طاولة جميع الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد معه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

يسعى نادي كومو الإيطالي، الذي صعد حديثًا إلى الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، للتعاقد مع النجم الفرنسي رافائيل فاران خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت بعض المصادر أن سيسك فابريجاس، نجم برشلونة السابق والمدير الفني الحالي لكومو، يلعب دورًا رئيسيًا في محاولة التعاقد مع فاران.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويرى فابريجاس أن فاران إضافة قوية لتشكيلة كومو، بفضل خبرته الكبيرة وإنجازاته العديدة مع ريال مدريد ومنتخب فرنسا.

فاران يطلب بضعة أيام لاتخاذ قرار بشأن مستقبله

وفقًا لشبكة سكاي سبورت إيطاليا، أخبر فاران كومو أنه يريد 10 أيام لتقييم مستقبله مع عائلته قبل اتخاذ القرار النهائي، حيث أن لديه بعض العروض الأخرى أيضًا.

ومن بين هذه العروض روما، إلى جانب أندية لم يتم الكشف عنها في الدوري الأمريكي لكرة القدم والدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

كشف حساب.. ماذا قدم رباعي الاتحاد الأجنبي قبل الرحيل الرسمي؟

ابن برشلونة وموهبة المغرب مطلوب في الاتحاد.. مبلغ الصفقة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فاران يطلب مهلة من الدوري السعودي لحسم مستقبله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فاران يطلب مهلة من الدوري السعودي لحسم مستقبله نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت فاران يطلب مهلة من الدوري السعودي لحسم مستقبله..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الفرنسي رافائيل فاران، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رحيله عن الشياطين الحمر، منذ شهر.وشارك فاران في 30 مباراة خلال الموسم المنصرم، في مختلف المسابقات، مع مانشيستر يونايتد، وسجل هدفًا في 21 مباراة بالدوري... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :