2024-07-01T12:17:13+03:00

غموض في النصر بسبب محترف الفريق .. اجتماع فني يحسم مستقبله

تحدث عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي، عن قرار هام من جانب نادي النصر، فيما يخص أحد لاعبي الفريق الإجانب، وذلك قبل بداية الميركاتو الصيفي في المملكة العربية السعودية.

وتبدأ فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو الجاري، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وكتب المريسل في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «أكس»: "المدير الرياضي بنادي النصر هييرو  مع مدرب الفريق لويس كاسترو يتفقان على إعادة الحسابات و التقارير الفنية بخصوص أحد اللاعبين الأجانب الذي كان مقرر خروجه من الفريق".

عاجل

المدير الرياضي بنادي #النصر هييرو مع مدرب الفريق لويس كاسترو يتفقان على إعادة الحسابات و التقارير الفنية بخصوص أحد اللاعبين الأجانب الذي كان مقرر خروجه من الفريق

— عبدالعزيز المريسل (@ALMRISEUL) June 30, 2024

ويذكر أن هناك أنباء في الصيف الجاري تشير إلى رغبة نادي النصر في التخلي عن العديد من لاعب الفريق الأجانب، مثل إيمريك لابورت، وأليكس تيليس، وتاليسكا؛ بالإضافة إلى اللاعب السنغالي ساديو ماني.

وربط عدد كبير من رواد موقع «أكس» بين تغريدة المريسل، ونهاية المباراة التي جمعت بين إسبانيا وجورجيا، ضمن لقاءات دور الـ 16 من بطولة اليورو.

وجاء ربط الجماهير بين التغريدة ومباراة إسبانيا، بعد الأداء المميز، الذي قدمه لابورت في مباراة الأمس، حيث حصل عل تقييم 10 : 8 ، في المباراة، وهو الأعلى بين جميع لاعبي خط دفاع إسبانيا.

اقرأ أيضا

عضو إدارة النصر المثير للجدل.. الموقف النهائي له قبل بداية الموسم

ميركاتو النصر| صفقة تشيزني في خطر.. وهذا موقف العالمي من فان دايك


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غموض في النصر بسبب محترف الفريق اجتماع فني يحسم مستقبله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غموض في النصر بسبب محترف الفريق .. اجتماع فني يحسم مستقبله نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت غموض في النصر بسبب محترف الفريق .. اجتماع فني يحسم مستقبله..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي، عن قرار هام من جانب نادي النصر، فيما يخص أحد لاعبي الفريق الإجانب، وذلك قبل بداية الميركاتو الصيفي في المملكة العربية السعودية.وتبدأ فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :