2024-07-01T12:28:49+03:00

الأهلي يجدد مفاوضاته لضم نجم الدوري الروسي

12:21 م | الإثنين 01 يوليو 2024

فريق الأهلي

طلب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة تدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم الخط الخلفي للمارد الأحمر، بسبب احتمالية رحيل محمد عبدالمنعم، وإصابات بعض اللاعبين بشكل مستمر.

كولر يطلب ضم إياد العسقلاني لتدعيم الدفاع

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي، وكشف أن كولر طلب خلال اجتماعه أمس مع لجنة التخطيط، ضرورة التعاقد مع إياد العسقلاني مدافع روستوف الروسي، لتدعيم خط الدفاع في الموسم الجديد.

وأكد أن كولر وضع اللاعب الشاب ضمن احتياجاته لتدعيم خط الدفاع في الموسم الجديد، مؤكدًا أنه مدافع رائع وسيكون إضافة كبيرة للفريق في الموسم الجديد.

وأضاف المصدر أن إدارة النادي الأهلي، تواصل محاولاتها مع إياد العسقلاني، لإقناعه بالعودة إلى مصر واللعب للنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

واختتم المصدر أن الأيام المقبلة قد تشهد تطورات جديدة في ملف المفاوضات مع إياد العسقلاني بعدما طلب المدرب السويسري التعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق طلائع الجيش، في السابعة مساء اليوم، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز، باستاد الكلية الحربية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يجدد مفاوضاته لضم نجم الدوري الروسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يجدد مفاوضاته لضم نجم الدوري الروسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأهلي يجدد مفاوضاته لضم نجم الدوري الروسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:21 م | الإثنين 01 يوليو 2024 فريق الأهلي طلب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة تدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم الخط الخلفي... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :