2024-07-01T15:16:41+03:00

ليفربول يحسم مصير محمد صلاح مع الفريق

03:10 م | الإثنين 01 يوليو 2024

محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر

حسم نادي ليفربول الإنجليزي، مصير محمد صلاح، جناح الفريق، بعد الإغراءات المالية التي تلقاها اللاعب، من قبل أندية دوري روشن السعودي، وبالتحديد ناديي الهلال والاتحاد، للرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

مصير محمد صلاح مع ليفربول في الموسم الجديد

وبحسب شبكة «ذا أثليتك» الإنجليزية، فإن ليفربول أغلق الباب أمام رحيل محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويتمسك باستمراره خلال الموسم المقبل.

وأوضحت أن الهولندي آرني سلوت، المدير الفني الجديد لـ«الريدز»، يرى أن محمد صلاح أحد أهم لاعبي الفريق، وسيبني عليه خططه في الموسم الجديد، مشيرة إلى أنه أبلغ إدارة النادي الإنجليزي بضرورة الاحتفاظ بالفرعون المصري، في الموسم المقبل، رافضا فكرة رحيله في الانتقالات الصيفية. 

ولفتت الصحيفة، إلى أنه على الرغم من عدم تجديد محمد صلاح عقده مع ليفربول حتى الآن، والذي ينقضي بنهاية الموسم المقبل؛ يونيو 2025، فإن «الريدز» يتمسكون باستمراره.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول يحسم مصير محمد صلاح مع الفريق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول يحسم مصير محمد صلاح مع الفريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ليفربول يحسم مصير محمد صلاح مع الفريق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:10 م | الإثنين 01 يوليو 2024 محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر حسم نادي ليفربول الإنجليزي، مصير محمد صلاح، جناح الفريق، بعد الإغراءات المالية التي تلقاها اللاعب، من قبل أندية دوري روشن... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 03:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :