2024-07-01T15:24:51+03:00

تقارير.. 4 أندية سعودية تطلب ضم الشناوي

ووفقا لما أكده الإعلامي “محمد الليثي” عبر برنامجه الإذاعي، فإن الرباعي السعودي الوحدة والقادسية والفيحاء وضمك، يرغبون في التعاقد مع محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، هذا الصيف.وتابع بأن المبلغ المالي المقدم من الأندية السعودية وهو راتب 6 ملايين دولار خلال موسمين، بواقع 145 مليون جنيه في الموسم الواحد.ووافق الحارس المصري الدولي على اللعب في الدوري السعودي من أجل تأمين مستقبله وطلب من مسئولي الأهلي، الموافقة على رحيله هذا الصيف.

تقارير.. 4 أندية سعودية تطلب ضم الشناوي was last modified: يوليو 1st, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير 4 أندية سعودية تطلب ضم الشناوي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير.. 4 أندية سعودية تطلب ضم الشناوي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية تقارير.. 4 أندية سعودية تطلب ضم الشناوي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ووفقا لما أكده الإعلامي “محمد الليثي” عبر برنامجه الإذاعي، فإن الرباعي السعودي الوحدة والقادسية والفيحاء وضمك، يرغبون في التعاقد مع محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، هذا الصيف.وتابع بأن المبلغ المالي المقدم من الأندية السعودية وهو راتب 6... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 03:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :